Skip links

نظام الإضاءة الذكية

امنح منزلك لمسة سحرية مع نظام الإضاءة الذكية

أضف لمسة سحرية إلى منزلك مع نظام الإضاءة الذكية عندما تبدأ رحلتك نحو التحكم الفريد في أجواء منزلك. يمكنك ضبط الألوان وسطوع الإضاءة حسب حالتك المزاجية، سواء كنت تقرأ كتابًا، أو تستمع إلى الموسيقى، أو حتى تمارس الرياضة.

Smart Lighting Systems

سحر التحكم الذكي

مع نظام التحكم الذكي، يمكنك الاستمتاع بطريقة جديدة ومختلفة للإضاءة التي تجعل مساحتك تبدو ساحرة. يمكنك الآن تغيير الحالة المزاجية في منزلك بلمسة واحدة فقط، من غرفتك أو خارجها، باستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي أو حتى شاشة التحكم الذكية. للتحكم في شيء ما دون لمسه، ما عليك سوى نطق العبارة. سوف يقوم المساعدون الصوتيون مثل Google Assistant و Apple HomeKit و Alexa وغيرهم بتنفيذ ما تطلبه دون أي مشاكل

Smart Lighting Systems

ألوان جذابة

اجعل كل يوم مميزًا وفريدًا، واختبر إبداعك مع مجموعة واسعة من الألوان المميزة. دع منزلك يعكس حالتك المزاجية وتفرده، لتصبح كل لحظة فيه تجربة استثنائية بفضل إضاءتك الذكية.

Smart Lighting Systems

استمتع بتوفير الطاقة

استمتع بتوفير الطاقة واجعل منزلك مكانًا ذكيًا وموفرًا للطاقة. الآن، يمكنك توفير الطاقة بذكاء عن طريق ضبط سطوع الأضواء وتغيير ألوانها وفقًا لاحتياجاتك. قم ببرمجة الأضواء بسهولة لإيقاف التشغيل تلقائيًا عندما تكون الغرفة فارغة، مما يقلل من هدر الطاقة ويجعل تجربة الإضاءة أكثر كفاءة.

Smart Lighting Systems

تجربة لا مثيل لها تنتظرك بنقرة واحدة. يسهل نظام المنزل الذكي التحكم في الإضاءة بشكل أنيق من مكان واحد، كما يمكنك تخصيص العمل وإطفاء الأضواء بسهولة. يعمل النظام على توفير الطاقة من خلال برمجة أنظمة آلية متطورة للاستجابة لحركة الأشخاص وأجهزة استشعار الإضاءة المحيطة.

استمتع بأجواء لا مثيل لها بنقرة واحدة، واجعل من كل لحظة تجربة فريدة تتناغم مع حالتك المزاجية. اجعل الإضاءة تتحكم في أجواء المكان وتعزز راحتك وسلامتك في نفس الوقت